حين تأتي اقرأها من البداية ،، فلن تفهم أبداً ما بين الأحرف ،، قد تعيش اللحظة ،، لكن لن تعيش اللحظات ،،

عني !


سَلـوا عنْ جنونـي ضَميرَ الشّتاءْ

أنَا الغَيمَـةُ المُثقَلةْ ..

إذا أجْهَشَتْ بالبُكاءْ ،،

فإنَّ الصّواعقَ في دَمعِها مُرسَلَهْ!*


*أحمد مطر ..


وكذا جنوني،،
حين ترحل عن غصوني
فى الدجى أوراقها..
فتهب عاصفة الشقاء..
من لي بأحداق الرحيق إذا التقت
أنفاسها،،
في سندس الزمن المضاء..

~معتز عمر بخيت



المتابعون

MISS JNON. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الأربعاء، 27 يوليو 2011

عتاب مجنون



بين أحضان الوسادة لطالما خبأت وجهي ، بين تلك الثنايا الناعمة لطالما غرقت دموعي .. ، لا أعلم و لا أدري أ كلماتك كنت تقصدها ؟ ، أ كانت متعمدة كي أتذكرها للأبد ؟ ، ربما لست تشعر بحبي الدفين ، ربما لست تعي لهذه اللحظة أن أكواني تتحطم ، تتبخر في هذا الفضاء السحيق .. ، أنا لم أحبك ليوم و لم أحبك لساعة و لم و لن أحبك للحظة ، أنا سأحبك للأبد .. ، فتذكرني و اشعر بي أرجوك ..


أتذكر بيوم ما في إحدى المرات الي تعاتبنا فيها ، أتذكر أني انتظرت همسة منك ، كلمة منك ، عتاب منك .. ! ، انتظرتك لساعات و لمئات الدقائق و ألاف الثواني .. ، لكني عدت خائبة الأمل ..

أتذكر أنك بلحظة وجدتني فرحة جداً و بعدها أخبرتك بأني لا أفرح أبداً ! ، فكشفت عن جنوني  أمامك .. ، و لأول مرة أنت صدقته ..

أتذكر أني لم أتحمل منك يوماً لا كلمة صغيرة و لا كبيرة .. ، حتى  حين كنت تختبر بها حبي ، ألا تدري كم كانت تؤلمني كلماتك  ..

قلت لك ذات مرة ( ماذا ؟ )
فأجبتني " أ لستي مجنونة ؟ "
فسكت برهة
ثم قلت ( بلى)
لكن ألا تدري ماذا كنت أعني ؟
لن أقول ..
لن أقول ..



2 التعليقات:

د.ريان يقول...

صباحكم عطر وجمال سيدتي

وبوح جميل وراقي منكم

دمتم بكل جمال

violin يقول...

بوح يعتلي جبينه الحزن

جميل : )